إعلان

جيهان السادات تتبرع لصندوق ''تحيا مصر''

03:52 م الأربعاء 10 ديسمبر 2014

السيدة جيهان السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قامت السيدة جيهان السادات اليوم بالتبرع لصندوق ''تحيا مصر'' بالفرع الرئيسي للبنك الاهلي المصري. كما قدمت تبرعات أخري قامت بجمعها من رجال أعمال وسيدات مجتمع لصالح الصندوق، إيمانا منها بضرورة الوقوف الي جانب مصر وقيادتها في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد.

وأعربت السيدة جيهان السادات، في تصريح لها عقب تقديم التبرعات، عن سعادتها بأنها تقدم شيئا لمصر او تسدد دينا عليها لمصر التي تمر حاليا بمرحلة صعبة نظرا لوجود مخطط لإضعاف البلاد وتفتيتها ضمن مخطط لتفتيت المنطقة ككل.

وأشارت إلي أن مصر استطاعت الصمود أمام هذه المخططات التى نالت من سوريا والعراق واليمن وليبيا ، مشيدة بالتفاف شعب مصر الأصيل حول الرئيس عبد الفتاح السيسي في تصديه للإرهاب ولمخطط تفتيت مصر.

ونوهت بأن الرئيس الراحل أنور السادات طلب وقف إطلاق النار إبان حرب ١٩٧٣ لأنه لا يستطيع محاربة أمريكا ، ولكن اليوم مصر تقف أمام الولايات المتحدة والدول الحليفة لها بفضل قوتنا واتحادنا مع الرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من الإرهاب والعودة مئات السنين الي الوراء، مستندا إلي دعم الشعب المصري.

وطالبت المصريين بالوقوف إلي جانب مصر بالعمل والعطاء. واقترحت جيهان السادات إصدار طابع باسم ''تحيا مصر''، مثل طابع معونة الشتاء أو طابع الهلال الأحمر، بحيث يتبرع كل موظف وأصحاب المعاشات الكبيرة شهريا أو حتي باستمرار وبشكل اختياري حبا في مصر التي أعطتنا الكثير وعشنا في أمن وأمان فيها في الوقت الذي نجد شعوب الدول المجاورة تركوا بلدانهم وجاؤوا إلي مصر ودول أخري بعد تركوا منازلهم وعائلاتهم.

كما دعت طلاب الجامعات والمدارس الخاصة والعاملين بالشركات والمؤسسات الكبيرة بالتبرع بمبلغ بسيط ولكنه مستمر لصالح صندوق ''تحيا مصر''، الذي سيمول تطوير العشوائيات لتوفير الحياة الكريمة لسكانه، وإنقاذ أطفال الشوارع لوضعهم على الطريق السليم، وتوفير فرص عمل للشباب الذين يمثلون مستقبل مصر.

وأوضحت السيدة جيهان السادات ان رجال الاعمال يعطوا لمصر ومستعدون لمزيد من العطاء، لافتة الي انها استطاعت جمع مبالغ جيدة وتلقت وعود اخري بتبرعات مستقبلية ولكنها حرصت على المجئ لتقديم التبرعات التي استطاعت جمعها حتي الان. واكدت انها ستواصل حشد التبرعات لصالح صندوق ''تحيا مصر'' ، حبا في مصر التى اعطننا الكثير وجاء الوقت لنرد لها ولو القليل.

ودعت الي التغاضي عن السلبيات والنظر الي المستقبل والعمل على بنائه ، لافتة الى ان العمل يسير بشكل افضل من الماضي. ونوهت إلى أن ثورة ٢٥ يناير نجحت في إزالة الخوف من قلوب المصريين..وعلي من يريد أن يعارض أن يعبر عن آرائه بحرية في إطار من احترام المصالح العليا للبلاد، داعية الجميع إلى الوقوف معا يد واحدة وراء رئيس جمهورية يضحي ويقدم نصف راتبه وثروته لصندوق تحيا مصر ويسهر لتحقيق مصلحة البلاد.

وأعربت السيدة جيهان السادات عن ثقتها في شعب مصر الأصيل الذي يظهر معدنه في أوقات الشدة، مشيدة بدور الجيش والشرطة في حماية البلاد والمواطنين.

وعبرت السيدة جيهان السادات عن شكرها للدول العربية التي ساعدت مصر ، مشيرة إلى أن علي المصريين أن يقفوا على أرجلهم بأنفسهم وهم قادرون على ذلك لتجاوز الأزمة التى تمر بها مصر.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان