إعلان

حزب النور: سنقف مع الرئيس ضد أعداء الوطن

02:14 م الخميس 06 نوفمبر 2014

المهندس جلال مرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

استنكر المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، التفجيرات الإرهابية التي تستهدف أبناء الشعب المصري، مطالبًا الأجهزة التنفيذية بسرعة التحرك؛ لضبط المجرمين والمحرضين والممولين، وتقديمهم للعدالة، وإنزال أقصى العقوبة عليهم؛ حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه التفكير في محاولة إشاعة الفوضى والقتل والتخريب والعبث بأمن واستقرار مصر.

وأشار مرة في بيان له اليوم الخميس، إلى أنه لن يستطيع أحدًا النيل من الدولة المصرية مهما حدث؛ لأن الشعب المصري يقف وراء الحكومة والقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد أعداء الوطن، مشيرًا إلى أن هؤلاء الإرهابين الحقدة لن يهزوا استقرار مصر؛ لأن الشعب المصري أبي صلب لا يفت في عضده تلك الأحداث الإجرامية بل ستزيده صلابة وقوة واصطفافًا وطنيًا خلف القيادة السياسية؛ للعبور بالوطن إلى بر الأمان والتقدم والرقي.

وأضاف مرة، يجب على الإدارات المختلفة في الدولة القيام بدورها نحو المراقبة خصوصًا في وسائل النقل والمواصلات العامة والخاصة ومراقبة القطارات كما هو متبع.

وأكد مرة ضرورة تعاون أفراد الشعب والإدارة المنوطة بها تأمين المركبات ووسائل النقل؛ حتي نقطع الطريق على كل من تسول له نفسه محاولة إحداث أزمة في المجتمع المصري.

وطالب مرة، القوى السياسية بأن تقف في خندق واحد مع القيادة السياسية أمام تلك المخططات الإجرامية التي تحاك بالدول المصرية وأن يتوحدوا وأن يغلبوا المصلحة الوطنية على المصالح الخاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان