إعلان

بالفيديو.. والد الطفلة روجان: ''هاطير عين وزير التعليم أمام عين ابنتي''

11:32 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

الدكتور محمود أبو النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أبدى محمود والد الطفلة روجان، الطالبة التي فقدت عينها بعد سقوط لوح زجاج عليها في مدرسة المقدم نبيل السيد التجريبية بالمهندسين، استياءه الشديد مما حدث، قائلاً: ''مدير المدرسة لم يكن موجوداً أثناء وقوع الحادث، فين وزير التربية والتعليم، أنا عايز عين ابنتي، هاطير له عينه أمام عين ابنتي''.

وأضاف والد الطفلة -خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''- اليوم الأربعاء، ''عين ابنتي طارت، وباظت، وأصيبت بضمور في العين الشمال، كسر في القرنية والشبكية طارت وكانت عندها حصة ألعاب زجاج مكسور في المدرسة وقع على عينها والمدرسة لم تتعاون معها، وزملاءها هم من نقلوها مستشفى خاصة في المهندسين في سيارة خاصة''.

وتابع: ''رحت المدرسة لاقيت كل حاجة سليمة ودماء ابنتي في الأرض، وبعد ذهابي إلى النيابة لإحضارها لفحص الموقع فوجئنا بانه تم مسح الدماء بالكامل، وكان ذلك الواحدة ظهراً ومديرة المدرسة مش موجودة في المدرسة''.

ومن جانبه، زار الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، الطفلة روجان التي فقدت عينها نتيجة سقوط لوح زجاجي عليها داخل مدرستها الشهيد نبيل السيد بالعجوزة، بعدما أنهى اجتماعه في مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء.

وأضاف أبو النصر خلال حواره لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الأربعاء، '' إذا احتاجت التلميذة علاج في الخارج سنتقدم بطلب لمجلس الوزراء للموافقة على ذلك، وقمنا بتحويل كل المسؤولين للتحقيق لمحاسبتهم على إهمالهم''.

وتابع: ''أنشأنا لجنة من شركات المقاولات بالتعاون مع وزارات البترول، والشباب، والإسكان، لمعاينة المدارس التي بحاجة لاصلاحات عاجلة، وسيتم توفير التمويل اللازمة لعلاج كل شيء''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: