إعلان

الجيش يضبط ويدمر نفقين على حدود غزة برفح

02:54 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

الجيش يضبط ويدمر نفقين على حدود غزة برفح - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

تمكنت عناصر حرس حدود بالجيش الثانى الميداني بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير نفقين جديدين على الشريط الحدودي برفح ليصبح إجمالي ما تم تدميره 1825 نفقا حتى الآن.

كما تمكنت من ضبط سيارتين ملاكي وأخرى ربع نقل وتروسيكل محملين 1039 قرص لعقار الترامادول وكمية لنبات البانجو المخدر، وكميات كبيرة من البضائع المهربة غير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقتى القنطرة شرق وساحل بورسعيد .

كما أسفرت الجهود المتواصلة لعناصرحرس حدود الجيش الثالث الميدانى عن ضبط كمية كبيرة من نبات البانجو تزن اكثر من 250 كجم فى منطقة رأس سدر و القبض على 4 افراد وبحوزتهم مركب للصيد عثر بداخلها علي كمية من نبات البانجو المخدر تزن اكثر من 400 كجم بمنطقة العين السخنة.

وفي المنطقة الشمالية العسكرية القت عناصر حرس حدود القبض على 141 متسلل من جنسيات مختلفة من بينهم 68 فلسطينى و60 سورى 10سودانيين وأردنيان ويمنى ، وذلك خلال محاولة للهجرة غير الشرعية ، واكتشاف مخزن عثر بداخلة علي 4000 قاروصة سجائر مسرطنة.

كما نجحت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية في القبض على 74 متسلل عن طريق البحر بإستخدام مركبىن للصيد ، كما تم القبض علي 265 متسلل آخرين من جنسيات مختلفة بالقرب من منفذ السلوم، وتدمير 5 سيارات دفع رباعي بمنطقة صخرة العمود خلال محاولة للتهريب عبر خط الحدود الغربية ، وضبط 29500 قاروصة سجائر مسرطنة عند نقطة تفتيش امنية بالقرب من مدينة مطروح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان