إعلان

غدًا.. بدء تلقي طلبات الترشح لانتخابات الصيادلة بمختلف أنحاء الجمهورية

09:26 م الأحد 30 نوفمبر 2014

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء الليثي:

قال الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس لجنة الإعداد لانتخابات النقابة، إنه سيتم غدًا الإثنين، تلقى طلبات الترشيح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والكلي للنقابات الفرعية بمختلف محافظات الجمهورية، على أن تجرى الانتخابات في موعدها القانوني المحدد له 6مارس المقبل .

وأضاف مكاوي أنه سيتم تلقى طلبات الترشح على مقعد النقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة، بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي لمدة عشرة أيام، وتلقى طلبات الترشح لانتخابات النقابات الفرعية بمقر النقابات بمختلف محافظات الجمهورية، حيث تم التنسيق مع مختلف النقابات، لافتاً إلى أنه سيتم نشر تقرير شبه يومي عن سير العملية الانتخابية كاملة.

وأشار مكاوي إلى أنه سيتم غداً إرسال خطاب إلى النقابات الفرعية بمواعيد الطعون والتنازلات وفور انتهائها سنرسل قائمة بأسماء المرشحين طبقاً لجدول كامل محدد التاريخ.

وأوضح رئيس مجلس الإعداد لانتخابات نقابو الصيادلة أن الانتخابات ستجرى تحت اشراف قضائي كامل لضمان شفافيتها ونزاهتها ،كما سيتم الاعلان خلال الايام المقبلة عن أسماء أعضاء لجنة الإشراف على العملية الانتخابية ومن المقرر أن تضم 5 أعضاء ،4 من كبار رجال المهنة الذين يتمتعون بالحيادية والنزاهة والكفاءة ،وإلى جانبهم أحد مستشاري الدولة.

ودعا مكاوي جموع الصيادلة إلى المشاركة الايجابية في الانتخابات المقبلة لاختيار مملثين عنهم يستطيعون تحقيق مصالح الصيادلة وخدمة المهنة .

من جانبه أوضح الدكتور جميل بقطر عضو مجلس نقابة الصيادلة، وأحد أعضاء لجنة الإعداد للانتخابات أنه سيتم بعد انتهاء تلقى طلبات الترشيح للانتخابات، فتح باب الطعون والتنازلات ثم بعد ذلك الإعلان عن القوائم النهائية التي ستخوض الانتخابات .

وأضاف بقطر أن الانتخابات ستجرى في 6 مارس المقبل وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من عملية فرز الأصوات ،كما سيتم عقد جمعية عمومية لاعتماد نتيجة الانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان