إعلان

جامعة النيل تسضيف المؤتمر الدولي الخامس للأمن المعلوماتي

06:30 م الأحد 30 نوفمبر 2014

جامعة النيل الأهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

استضافت جامعة النيل الأهلية، فاعليات المؤتمر الدولي الخامس للأمن المعلوماتي بالقاهرة يومي الجمعة والسبت 28 و29 نوفمبر، بمقر جامعة النيل بمدينة الشيخ زايد، والذي أطلقته شركة Bluekaizen، المتخصصة في مجال أمن المعلومات.

ويأتي هدف هذا المؤتمر، هو إلقاء الضوء علي عالم الأمن المعلوماتي و المخاطر الأمنية والمعلوماتية التي تواجه الحكومات والشركات والأفراد والتأكيد على زيادة الوعي الأمني والمعلوماتي لكافة فئات المجتمع.

شارك في المؤتمر نخبة من الخبراء المتخصصين في مجال الأمن المعلوماتي ومنهم تيم والاس، مدير قسم الدعم الخاص بمتصفح جوجل كروم بشركة جوجل العالمية، وقاسم جاكر، مدير بشركة بياتا الهندية المتخصصة في أمن المعلومات، وعدد من الخبراء والمتخصصين في أمن المعلومات داخل مصر و الوطن العربي، لتبادل الخبرات و المعلومات و التعرف علي أبرز المخاطر و المشاكل و كيفية التعامل معها.

وكان من أهم مميزات المؤتمر هذا العام وجود قسم متخصص لوظائف أمن المعلومات للشركات و المتخصصين بهذا المجال وإقامة عدد من ورش العمل في أكثر من تخصص في أمن المعلومات، كما أقام المؤتمر هذا العام مسابقته المشهورة ''capture the flag'' و التي تقوم علي محاولة الفرق المشاركة حل عدد من المشاكل المختلفة والصعبة في مجال أمن المعلومات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان