إعلان

الجيزة تبدأ برنامج صيانة وتجديد 14 مدرسة بالتعاون مع المجتمع المدني

01:21 م السبت 29 نوفمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، البدء في إجراء أعمال صيانة شاملة وتجديدات لعدد 14 مدرسة بالوراق وذلك بمشاركة مجتمعية، وأن الأعمال تتم في إطار مساهمة القطاع الأهلي ورجال الأعمال للحكومة في تطوير التعليم وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء الجيزة .

وأضاف عبدالرحمن خلال الاجتماع الذى عقده مع بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الأعمال تشمل ترميم الأسوار والبوابات والسلالم وإصلاح النوافذ والواجهات على أن تأخذ هذه الأعمال أولوية في برنامج الإصلاح .

وأوضح المحافظ أنه سيتم البدء بالأعمال التي لا تتسبب في إرباك أو تعطيل الدراسة على أن تؤجل الأعمال الأخرى إلى أجازة منتصف العام الدراسي .

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن المدارس التي تقرر تطويرها ''مدرسة سور جزيرة محمد الابتدائية الجديدة – مدرسة سور وراق العرب الثانوية – مدرسة الاتحاد الوطني الابتدائية – مدرسة الوراق الثانوية – مدرسة النيل الابتدائية – مدرسة عبد الله بن رواحة الإعدادية – مدرسة الوفاء الإعدادية – مدرسة الشيخ عبد العزيز الابتدائية – مدرسة محمد فريد الابتدائية – مدرسة الجيل الجديد – مدرسة الوراق الإعدادية – مدرسة التحرير الابتدائية – مدرسة جزيرة محمد الإعدادية – مدرسة بشتيل الابتدائية ''.

وحضر الاجتماع اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبي المحافظ، والمهندس راضي أمين السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعادل عبد الجواد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان