إعلان

محلب لاتحاد عمال مصر: بلدنا لن تبنى بالإضرابات والاحتجاجات والكسل

11:36 ص الخميس 27 نوفمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة، بحضور وزيرة القوى العاملة والهجرة، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

و قال محلب ، تعلمون جميعاً مدى علاقتى بعمال مصر الشرفاء، علاقة ترتبط بتقدير، وحب، وإخلاص، ولذا يجب أن تنقلوا إليهم تحياتى واحترامي وتقديرى لكل عامل شريف، وضعوا خطوطاً كثيرة تحت كلمة شريف.

وأضاف محلب ،البلد الآن فى مرحلة مهمة.. مرحلة بناء، وبلدنا لن تُبنى بالإضرابات أوالاحتجاجات أوالكسل، فالعامل المصرى شريك أساسى فى بناء الوطن، وليس أمامه اختيار سوى أن ينضم لمسيرة البناء، ومثلما نحن وعمالنا نبنى، هناك من يحملون معاول الهدم، ولذا يجب أن يكون هناك حذر من استغلال عمالنا الشرفاء من هؤلاء.

وقال رئيس نقابة الغزل والنسيج موجه حديثه لرئيس الوزراء ، سيذكر التاريخ لكم أنه منذ توليتم المسئولية لم تتأخر رواتبنا شهراً واحداً، كما عرض ''روشتة'' لتطوير صناعة الغزل والنسيج، وطالب بعقد مؤتمر لهذا الشأن، وتسلم رئيس الوزراء هذه المقترحات، وطالب وزيرة القوى العاملة بالإعداد لتنظيم هذا المؤتمر. كما عرض الحضور عدداً من المقترحات والآراء المختلفة لتطوير العمل فى قطاعاتهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: