إعلان

أسامة الغزالي: دعوات التظاهر في 28 نوفمبر عقد نفسية

10:37 م الأحد 23 نوفمبر 2014

أسامة الغزالي حرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار, إن القواعد الشعبية للإخوان تراجعت، والدعوة لمظاهرات 28 نوفمبر عقد نفسية، بحسب وصفه.

وأضاف الغزالي -خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأحد، أن تنظيم الإخوان هُزم وتلقى ضربة لم يشهد مثلها في تاريخه والأهم أنه تلقاها من الشعب المصري، مشيرًا إلى أن إعلان تنظيم الإخوان إرهابياً كانت هى بداية الهزيمة ولن يعودوا مرة أخرى لقوتهم داخل الشارع المصري.

وأوضح أن البرادعي لعب دورًا إيجابيًا في دعم ثورتي 25 يناير و30 يونيو وأنه مذهول من الاتهامات التي توجه إليه الآن، مشيرًا إلى أن حديث البرادعي الأسبوع الماضي في جامعة نيويورك عن الديمقراطية مشرف جداً ولا يوجد به ما يشوبه .

وأكد الغزالي أن "البرادعي لم يدعم الإخوان من قبل، وردي على هذه الاتهامات بأنها تخاريف"، مشيراً إلى أن البرادعى كان يتمني أن يكون "غاندي مصر".

وقال الغزالي إن مصر كدولة ترحب بالمصالحة مع قطر أما الشعب يرفض ذلك، مشيراً إلى أن العائلة الحاكمة في قطر تعاني من أوهام "الدولة العظمى"، ودعا أبناء حزب النور والدعوة السلفية العودة إلى نشاطهم الاجتماعي والبعد عن السياسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان