إعلان

إخوان بلا عنف : حركة طلاب ضد الانقلاب تتلقى إعانات مادية شهرية

02:02 م الأحد 16 نوفمبر 2014

حسين عبدالرحمن مؤسس حركة إخوان بلا عنف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال حسين عبدالرحمن، مؤسس حركة إخوان بلا عنف، إن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في اجتماعات مستمرة بالعاصمة القطرية الدوحة لإشعال الموقف في مصر من خلال عمليات تتسم بالعنف والدموية بحسب قوله.

وأضاف عبدالرحمن، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في" اليوم الأحد :"التنظيم الدولي لجماعة الإخوان قرر تغيير استراتيجيته لعمليات أكثر دموية وعنفا وهنا مكمن الخطورة، وذلك بعد تأكد التنظيم بأن المسيرات والمظاهرات لم يعد لها تأثير، والتنظيم الدولي في اجتماعات مستمرة للترتيب لأحداث محمد محمود في 18 نوفمبر الجاري وما يسمى بانتفاضة الشباب المسلم لتجييش أبناء التيار الإسلامي في 28 نوفمبر الجاري للاحتكاك مع قوات الأمن".

وأشار إلى أن ما يسمى بحركة طلاب ضد الانقلاب تابعة لجماعة الإخوان المسلمين التي تستهدف الاعتماد على شباب الجامعات لإشعال الوضع بالجامعات، لافتا إلى أن قيادات حركة طلاب ضد الانقلاب تتلقى إعانات مادية شهرية بحسب قوله.

وأكد حسين عبدالرحمن أن جماعة الإخوان المسلمين بليبيا متورطة في التفجيرات التي استهدفت كل من السفارة المصرية والإماراتية بليبيا، وذلك بهدف حصار مصر داخليا وخارجيا. لافتا إلى جماعة الإخوان المسلمين تريد من استخدام القنابل الصوتية والبدائية في محطات مترو الأنفاق إثارة الذعر وإرسال رسالة للمصريين بأن عصر الرئيس الأسبق محمد مرسي كان يتسم بالأمان مقارنة بالعهد الحالي.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: