إعلان

تفاصيل جديدة في فرص العمل المطلوبة بقناة السويس برواتب تصل 23 ألف جنيه

12:46 م الجمعة 14 نوفمبر 2014

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

تجري حاليا وزارة القوى العاملة والهجرة، تجهيز الوظائف المطلوبة من شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، على 29 مهنة من قائمة معلومات الوزارة الخاصة براغبي العمل بمشروع محور قناة السويس.

ومن جانبها قالت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إنه يتم الآن حصر جميع المتقدمين للمهن والوظائف المطوبة والتي سبق لإعلان عنها، من قائمة بيانات الوزارة بأعداد أكبر من الـ400 وظيفة التي حددتها الشركة الطالبة للعمالة المصرية، حتى يتم إخضاعهم لاختبارات الشركة ومن ثم اختيار العدد المحدد منهم.

وأَضافت عشري، في تصريح لمصراوي، اليوم الجمعة، أنه سيتم الإعلان عن أعداد الذين تم حصرهم من قاعدة البيانات الذين تتوافق مؤهلاتهم مع شروط الشركة الطالبة خلال أيام، مشيرة إلى أن عددهم تخطى الـ1000 شاب وجاري استكمال الحصر.

وأشارت الوزيرة إلى أن الشركة منحت الوزارة فرصة توفير 400 وظيفة للعمالة المصرية للعمل بمشروع قناة السويس على 29 مهنة بمرتب يتراوح من 3000 جنيه إلى 23 ألف جنيه حسب الخبرة والمهنة المتقدم لها..

أوضحت الوزيرة، أنه بعد مطابقة مؤهلات المتقدمين بشروط الشركة الطالبة يتم تشكيل لجنة تضم ممثلين عن الشركة والوزارة لإجراء اختبار على المتقدمين للوظيفة طبقا للمؤهلات التي تحتاجها الشركة، مشيرة إلى أنه سيتم اختيارهم من قاعدة البيانات المتواجدة لدى الوزارة.

وأوضحت الوزيرة في بيان صحفي سابق، أن الوظائف الشاغرة التي تحتاجها الشركة تتمثل في مهندس جودة، وكبير مهندسين بحري، ومهندسين ورشة معدات بحرية، وضابط أمن وسلامة، ومراقب جودة، وأمين مخازن ، وعامل بحري Deck hand سائق حافلة خفيفة - باص خفيف، ومهندس مساحة، ومهندس أمن وسلامة، ومهندس مشروع، ومشغل لاسلكي ، وعامل عادي، وفني تكييف، وزيات، وكامبوس، ومهندس تكريك، وفني مساحة ''جيوغرافيك- هيدروغرافيك، وعامل ساحة عادي، ونجار ، وفني كهرائي معدات بحرية هيدروليكي'' كنترول - تحكم'' ، ومساعد رئيس تكريك، وضابط أمن وسلامة ، ومهندس صيانة وتشغيل - كهرباء وميكانيكا، ومهندس ورشة معدات ثقيلة، ولحام 4G-6G ضابط أمن، وميكانيكي معدات بحرية'' محركات ديزل'' ، ومشغل ، وسائق بلدوزر، ولورد وحفار '' ومشغل لاسلكي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان