إعلان

التعليم: إضافة بيانات 50 ألف متقدم لمسابقة الـ30 ألف وظيفة على الموقع الالكتروني

12:11 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قالت وزارة التربية والتعليم إنه تم إضافة أماكن وتوقيتات عقد الاختبارات لنحو 50 ألف متقدم لمسابقة الـ30 ألف وظيفة، بـ7 محافظات على الموقع الالكتروني بالوزارة.

وأوضح بيان صادر عن الوزارة اليوم الاثنين، إنه سيتم استكمال الإعلان عن الأماكن والتوقيتات بكافة المحافظات تباعاً على الموقع الالكتروني للوزارة فقط.

وشدد البيان على المتقدمين متابعة الدخول على الموقع حيث يتم تنزيل أماكن ومواعيد اجراء الاختبارات لكافة المحافظات بشكل مستمر.

وأكد البيان أنه تم قبول اعتذار المتقدمين الذين لم يتمكنوا أمس من حضور الاختبارات فقط بصفة استثنائية، ويتم إخطارهم بموعد ومكان عقد الاختبارات لهم في الفترة القادمة، علما بأن الاعتذارات قد تم قصرها على اختبارات أمس فقط ولن يتم تعميمها على باقي الأيام.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على المتقدمين مراعاة إظهار بطاقة الرقم القومي وصورة من المؤهل الدراسي والتربوي قبل الدخول الى اللجنة لأداء الاختبار.

ولفت البيان إلى أنه تم اجراء الاختبارات الالكترونية أمس الاحد، للمتقدمين لشغل الـ30 ألف وظيفة معلم ومعلم مساعد في 3 محافظات، وأدى المتقدمون الاختبارات في المواد العامة المؤهلة (تربوي ـ إنجليزي ـ حاسب آلي) بنجاح، وتم إخطارهم بالنتيجة على الشاشات ، بالإضافة الى توقيعهم على النتيجة بواسطة رئيس اللجنة، ولا توجد أي شكاوى من المتقدمين أثناء أداء الاختبارات.

يذكر أن، أول أيام المرحلة الأولى لإجراء الاختبارات المؤهلة للحصول على وظيفة ضمن الـ30 ألاف وظيفة التي أعلن عنها الرئيس السيسي خلال احتفالات عيد المعلم في سبتمبر الماضي، بدأت أمس الأحد ،وتستمر المرحلة الأولى من الاختبارات لمدة 15 يوم.

ويمكن الاستعلام عن أماكن وتوقيتات إجراء الاختبارات باتباع الرابط التالي http://30job.moe.gov.eg/

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان