إعلان

بالفيديو.. رئيس الإذاعة المصرية يكشف تفاصيل فصل معتز مطر

10:45 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف - محمد الحكيم:

كشف عبد الرحمن رشاد، رئيس الإذاعة المصرية، تفاصيل فصل الإعلامي معتز مطر من الإذاعة المصرية قائلاً: ''في البداية أحيي المصريين البسطاء الذين يتصلوا بقنوات مثل الجزيرة والشرق ويستنكروا تلك الأعمال العدوانية، التي يقوم بها الإعلاميون المهاجمون للقيادة المصرية والشعب المصري''.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور''، الأربعاء: ''آن الأوان للإعلام المصري أن يتخذ موقفاَ ضد الإعلامي معتز مطر وأمثاله، ولقد تم انهاء خدمته من الإذاعة خاصة بعد اكتشاف أنه طلب إجازة لرعاية الأسرة، في حين أنه سافر إلى تركيا للعمل بقناة الشرق ليرعى ''الدولارات'' وليس أسرته.

وتابع: ''إعلاميون كثيرون يحصلون على إجازة بمسمى كاذب، لينضموا للخونة الخائنين للوطن، والتهكم من مشاعر الشعب المصري، وكل العاملين في الإذاعة طالبوا بموقف حاسم، ضد مطر بعد إرسال له العديد من الإنذارات لتصحيح وضعه الوظيفي ووضع دولته''.

واستطرد: ''هناك أسماء أخرى تعمل في قناة الجزيرة وغيرها مرشحة لأن تلحق بمعتز مطر، والتبعات القانونية لقرارنا نتحملها وقلنا لابد من البدء والوقوف في مقدمة الصف، وأنشأنا مذكرة تفصيلية بفصل معتز مطر بعد البذاءات التي صدرت منه أمس، وتصدر منه كل يوم''.

وقال: ''كل مَن يعادي الشعب المصري ويقف في صف الإرهاب، والضلال سيقوم الإعلام المصري الرسمي والخاص بمعاقبته بما يستحق''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: