إعلان

''تطوير العشوائيات'' تنفذ مبادرة لتوعية أهالي منشية ناصر بسرطان الثدي

02:01 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

ليلي اسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

تقوم وزارة التطوير الحضري والعشوائيات بتنفيذ مبادرة لرفع الوعي للاكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي للسيدات في حي منشية ناصر وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

ويأتي ذلك في إطار سعي الدولة للاهتمام بتطوير المناطق العشوائية والحفاظ على حياة المواطنين، وتنفيذا لخطة وزارة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات لتحقيق العدالة الاجتماعية، وتنفيذا لبرامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية لسكان المناطق العشوائية.

وأكدت الدكتورة ليلي اسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، أن هدف عمل الوزارة هو رفع الوعي والتنمية البشرية التى تعد المدخل الرئيسي للتنمية العمرانية، وذلك لتحقيق مستوى حياة أفضل، مشيرة الي ان الحملة هدفها حماية المرأة ورفع الوعى بمثل هذا المرض الخطير.

وأشارت اسكندر في تصريحات صحفية لها اليوم إلى أن خطة التنمية الاجتماعية والاقتصادية المتكاملة للمناطق العشوائية تهدف في المقام الاول الي رفع الوعى الصحي والاهتمام بالصحة العامة لكل فئات المجتمع، تقديم الخدمات الصحية التي ترتقي بمستويات الخدمة فى المناطق العشوائية.

جدير بالذكر انه تم عقد لقاء مع منظمات المجتمع المدني وعدد من الرائدات الصحيات بمنشية ناصر، وذلك بمستشفى الشيخ زايد ال نهيان بحى منشية ناصر بحضور ممثلين عن منظمات المجتمع المدني والاساتذة في مجال السرطان وذلك لتوعية الاهالي للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان