إعلان

الحركة الوطنية: كلمة السيسي في ذكرى حرب أكتوبر تعزز الشعور الوطني

11:52 ص الخميس 02 أكتوبر 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)

أكد صفوت النحاس، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي،بمناسبة الذكرى الـ41 لحرب 6 أكتوبر بمقر الكلية الحربية، يعزز الشعور الوطنى والترابط بين كل المصريين''، واصفًا حديث السيسي عن عدم الإساءة للغير بأنه ''أمر محترم، ويدلل على حنكته ورغبته فى إبراز أجمل ما فى المصريين وهو كرمهم وخلقهم الجميل''.، كما تؤكد أن مصر الجديدة دولة لها ريادتها وصدارتها امام العالم ومصداقيتها بشعبها الذى يمثل الظهير السياسى للرئيس السيسى ، لافتا النظر إلى أن مصر الجديدة لن ترضى بالتبعية لأحد، بحسب قول المشير السيسى .

وأضاف صفوت النحاس، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية ''أننا شعرنا بالفخر الشديد ونحن نستمع لكلمة الرئيس السيسى وهو يؤكد على أن العالم أدرك أخيرا حقيقة ما حدث في مصر، وأن شعب مصر ثار ضد (قوى الظلام والإرهاب الذي كان يستهدف شق وحدة الشعب.

ومن جانبه، أوضح المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس الحزب الحركة الوطنية، أن كلمات الرئيس السيسي عن الاهتمام بمشاركة الشباب ودمجهم في الحياة السياسية من خلال دعمهم لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، باعتبار أن الشباب هو مستقبل هذا الوطن والداعم الأساسي لمسيرة التنمية أمر طيب جدا ويعزز اهتمامه بالشباب .

وعن بناء دولة ديموقراطية ومدنية، قال قدري إن رفض خروج قوات الجيش المصري للحرب خارج البلاد ، هو بمثابة صفعة قوية تثبت أن مصر الجديدة لن تكون تابعة لأحد ولن تنساق أمام محاولات جرها لحروب لا فائدة لها من ورائها، مشيرًا إلى ان المؤسسات الأمنية تصدت للإرهاب بكل وطنية وبسالة كبيرة، موجها التحية للعقيد ساطع النعمانى الذى أصيب فى أحداث بين السرايات، على تفانيه أثناء تولى مهامه الأمنية فى الفترة التى أعقبت ثورة 30 يونيو.

وكان حزب الحركة الوطنية قد اقام حفلا بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر كرم فيه عددًا من أبطال حرب أكتوبر أبرزهم اللواء حمدى بخيت الخبير الاستراتيجي، وعددًا من أفراد الشرطة، فيما تغيب عن التكريم العميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم بولاق، لأسباب صحية. كما تم تكريم محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والذي تحدث عن الجيش المصري كونه خير أجناد الأرض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان