إعلان

المصريين الأحرار: أردوغان كشف عن وجهه العنصري

03:27 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أدان حزب المصريين الأحرار الحملة البربرية الشرسة التي يقودها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضد المتظاهرين السلميين في تركيا والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 34 متظاهرا وإصابة 350 حتى الآن وفقا لإحصائيات رسمية.

وأضاف الحزب في بيان له اليوم، أن أردوغان كشف عن وجهه العنصري القبيح بعد أن فضحت ممارساته العدوانية ضد الأكراد والمعارضة التركية السياسة ذات الوجهين التي يمارسها على الساحة الدولية ولخداع شعبه، كما كشفت حقيقة المؤامرة التي دبرها نظامه لإشعال الحروب الدينية بالمنطقة وتقسيمها في محاولة لإحياء الخلافة العثمانية الاستعمارية بالشرق الأوسط.

وندد حزب المصريين الأحرار بالاستخدام المفرط للقوة الذي مارسته أجهزة أردوغان القمعية ضد المتظاهرين الذين اعطى أردوغان أوامره لقتلهم بعد أن وصفهم بأنهم قطاع طرق.

ووصف المصريين الأحرار تجاهل أردوغان لاستغاثات الأكراد على الحدود وصمته على اجتياح داعش لمدينة كوباني الكردية السورية الحدودية بأنها جريمة إبادة جماعية شارك فيها أردوغان بالصمت المتعمد رغم موافقة البرلمان التركي على التدخل لإنقاذ المدينة.

ودعا بيان المصريين الأحرار المجتمع الدولي والأمم المتحدة لإدانة ممارسات أردوغان والتدخل لإنقاذ الأكراد الأتراك والمعارضة التركية التي تتعرض للقتل والقمع بعد خروجها للإحتجاج على عنصرية أردوغان وتواطئه مع داعش على إبادة أكراد سوريا.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان