إعلان

رئيس اتحاد العمال: لا توجد شبهة جنائية في واقعة اختطاف النقابيين الثلاثة

01:06 م الأربعاء 08 يناير 2014

رئيس اتحاد العمال: لا توجد شبهة جنائية في واقعة اخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

انتقد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، موقف حكومة الببلاوي بسبب موقفها الذى وصفه بـ''المتخاذل'' تجاه النقابيين المختطفين، حيث أنها لم تحرك ساكنا منذ أمس .

وأكد في كلمته خلال مؤتمر الاتحاد الذى عقد، صباح اليوم الأربعاء، لتوضيح تفاصيل اختطاف ثلاثة من قيادات الاتحاد على يد من وصفهم بالإرهابيين، أن الاتحاد في حالة انعقاد دائم لحين عودة زملائهم المختطفين .

فيما دعا رئيس الاتحاد جميع القيادات العمالية بالمرابطة داخل مقر الاتحاد لحين عودة الزملاء المختطفين، مؤكدا أنه لا توجد أي شبهة جنائية في الحادث.

ومن جانبه رفض بخيت محمد ، عضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، مطالب بعض قيادات الاتحاد إقامة المؤتمر المقرر له غدا الخميس ، مؤكدا على ضرورة تأجيله .

كما طالبت زوجة ممدوح محمد، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بضرورة إلغاء المؤتمر العمالي الذي كان مقررا له غدا الخميس بمدينة شرم الشيخ، مؤكدة أنه إذا تم عقد المؤتمر في موعده فهذا يعنى عدم عودته نهائيا .

يذكر أن اتحاد عمال مصر قد أصدر بيانا رسميا مساء امس يفييد باختطاف ثلاثة من قياداته وأحد وكلاء وزارة القوى العاملة، أثناء توجههم إلى مدينة شرم الشيخ للتحضير لمؤتمر عمالي لدعم الدستور .

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك: