إعلان

بالفيديو.. عمرو أديب يُقلِّد أبلة فاهيتا على الهواء

10:34 م السبت 04 يناير 2014

بالفيديو.. عمرو أديب يُقلِّد أبلة فاهيتا على الهوا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

سخر الإعلامي عمرو أديب من قضية تهام الدمية المتحركة ''أبلة فاهيتا'' بتهمة نشر ''شفرات'' للقيام بعمليات إرهابية من خلال إعلان ''شريحة المرحوم'' الخاص بشركة فودافون الذي تم بثه على اليوتيوب مؤخراً.

وجاء أديب بمجموعة من العرائس المتحركة التي تشبه أبلة فاهيتا خلال تقديمه لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على فضائية ''اليوم''، السبت، بمشاركة الإعلامي محمد شردي، وقال أديب ساخراً : ''تنظيم أبلة فاهيتا هو أخطر تنظيم في مصر وكان سيقتل المصريين من خلال تفجير جميع المناطق التي في مصر من خلال نشر شفراتي''.

من ناحيته قال شردي ساخراً هو الآخر وهو يمسك بعرائس متحركة: ''تنظيم أبلة فاهيتا متواجد في جميع المراكز التجارية فأبلة فاهيتا متخصصة في صناعة الإرهاب''، وتابع أديب: ''هناك مَن يمول تنظيم أبلة فاهيتا من الخارج والحمدلله تم كشفنا''.

يذكر أن البلاغ المقدم من أحمد سبايدر، الناشط السياسي، ضد شركة فودافون، وأبلة فاهيتا، أثار العديد من التعليقات والتغريدات الساخرة على كل من ''تويتر''، وفيسبوك''، إلا أن النيابة فتحت تحقيقاً رسمياً في الإعلان.

وقال محامي مقدم البلاغ أحمد سبايدر أثناء لقاء له على قناة ''الفراعين'' أن اعلان فودافون والذي تظهر به شخصية ''فاهيتا'' يحمله الكثير من الدلالات والاشارات.

وأشار المحامي إلى أن الشخصية تقول في بادئ الاعلان ''ماما توتو'' والمقصود بها هنا جماعة الاخوان المسلمين ، هذا بالاضافة الى ان وجود قنبلة معلقة بالشجرة الكريسماس بالاعلان يعطي اشارة بتفجيرات يوم راس السنة ، حسب قوله، وتابع قائلا:'' وجود شجرة الكريسماس في الاعلان من الصبار تدل على الموت لأن الصبار يوضع على المقابر''.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان