إعلان

التجمع: إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً ''متوقع''.. واتجاه لدعم السيسي رئيسا

03:49 م الأحد 26 يناير 2014

التجمع: إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً ''متوقع''.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قال نبيل زكي، المتحدث باسم حزب التجمع، إن ما قرره الرئيس عدلي منصور، بإجراء الانتخابات الرئاسية أولاً، ليس بجديد، وأنه كان متوقعا منذ اسابيع.

وأكد زكي، في تصريحات لمصراوي، اليوم الاحد، أن "أعتقد إن أهم ما جاء في الخطاب هو ما ورد عن الإرهاب واستعداده لإتخاذ اجراءات استئنائية، فضلاً عن حديثه للنائب العام، الأمر الذي يعني العدالة الناجزة والمحاكمات السريعة".

وأضاف زكي أن "الحزب لم يناقش الانتخابات الرئاسية، كنا في انتظار الإعلان الرسمي للانتخابات الرئاسية"، مضيفاً "الحزب سيناقش المرشحين ودعمهم خلال الإسبوع الحالي وأن الجهة الوحيدة التي تحدثت عن الترشح للرئاسة، هي التيار الشعبي، متمثلة في حمدين صباحي الذي إتخذ قرار ترشحُه دون الرجوع إلى جبهة الإنقاذ، ولذا موقفه منفرداً، لم يناقشنا فيه".

وأوضح المتحدث باسم حزب التجمع، أن الاتجاه العام داخل الحزب هو ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي حال أعلن ترشحه للرئاسة، مؤكداً "ولكن ذلك محض آراء شخصية وليست رسمية عن الحزب حتى الآن".

ومن جانبه أشاد حسين عبدالرازق، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع، وعضو لجنة الخمسين، بإعلان الرئيس المؤقت عدلي منصور عن تعديل خارطة الطريق، موضحاً أن إجراء الانتخابات البرلمانية أولًا كان سيفتت ائتلاف 30 يونيو، والرئيس اتخذ قرارًا صحيحًا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان