إعلان

محافظ القاهرة: المقاولون العرب سترمم مبنى مديرية الأمن والعقار المجاور للمتحف

04:53 م السبت 25 يناير 2014

محافظ القاهرة: المقاولون العرب سترمم مبنى مديرية ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد لطفي:

كلف الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، شركة المقاولون العرب بإعادة ترميم مبنى مديرية أمن القاهرة، الذي تعرض لانفجار من قبل سيارة، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الإسكان بتكليف الشركة بالعمل على ترميم العقار رقم 356 المجاور لمبنى متحف الفن الإسلامي بالتوازي مع العمل في مبنى المديرية لإعادة الأسر التي تم إخلائها منه في أسرع وقت.

وأضاف المحافظ، اليوم السبت، أنه تم تكليف رئيس حي وسط والموسكي بمتابعة وتجميع شكاوي المواطنين المتضررين من الحادث والعمل على إزالة أسبابها بعد التأكد من صحتها.

وأكد المحافظ بأن هناك ترتيبات أمنية على أعلى مستوى لتامين احتفالات الشباب بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير بميدان التحرير.

وكان انفجارا وقع صباح أمس الجمعة بمحيط مديرية أمن القاهرة، وأسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 76 أخرين، والذي أرجعت السلطات سبب الانفجار لوجود سيارة مفخخة.

ومن ناحيتها كتبت مجلة "لونوفيل أوبسرفاتور"- عبر موقعها الإلكتروني – أن أنصار الفريق أول عبد الفتاح السيسي سينزلون إلى الشارع اليوم في ميدان التحرير "رمز الثورة" للتعبير عن "كراهيتهم" للإخوان المسلمين الذين يتهمونهم بالوقوف وراء الهجمات التي هزت مصر أمس.

وأضافت أن مظاهرات ميدان التحرير ستكون أيضا فرصة للمشاركين بها للتأكيد على دعمهم لوزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة.. مشيرة إلى أن السيسي الذي بات الرجل القوى الجديد للبلاد، قد يكون مرشحا للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الربيع المقبل، والذى عزز موقفه بدعم وموافقة 98? من الأصوات في الاستفتاء على الدستور الذى جرى الأسبوع الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآنفيخدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان