إعلان

أنصار بيت المقدس تهدد الجيش ''القادم أدهى وأمر''

08:42 م الجمعة 24 يناير 2014

أنصار بيت المقدس تهدد الجيش ''القادم أدهى وأمر''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

دعت جماعة أنصار بيت المقدس ضباط الجيش والجنود إلى الانشقاق بسلاحهم عن الجيش المصري لعدم قتال إخوانهم المسلمين.

ووجهت أنصار بيت المقدس في تسجيل صوتي لها نشرته عبر حسابها على ''تويتر''، رسالة إلى الضباط والجنود بالجيش المصري قائلة، ''لم نبدأ بقتالكم ولكن قياداتكم هم من جروكم إلى المعركة من أعنقاكم فقتلتم المسلمين وسفكتم الدماء وهتكتم الأعراض وحرقتم المساجد، لذلك لن نقف صامتين أمام هتك حرمات الله ولا تلومن إلا أنفسكم''.

وواصلت تهديها إلى رجال جيش قائلة، ''أيها الضباط والجنود لقد سخركم السيسي لتنفيذ المشروع الصهيوصليبي.. ولا يمكن الوصول إلى الملك إلى على جثث حاشيته والقادم أدهى وأمر''.

وبعثت برسالة إلى قيادات الجيش قائلة، ''أما آن لكم أن تتفكروا فيما حدث لأشباهكم في ليبيا وسوريا وغيرها من بلاد المسلمين ولكبيركم مبارك هل نفعته أمريكا في شئ''، مضيفة، ''إن لم تتوبوا عن العمالة والحرب على الله ورسوله وقتل المسلمين، فإننا لكم بالمرصاد ولن تفيدكم مصفحاتكم ولا طائرتكم المجهزة لأننا جند الله وغضبه على من كفر وحارب دينه وهو ناصرنا''.

وتحدثت أنصار بيت المقدس إلى من وصفتهم بالمجاهدين قائلة، ''ثوروا على الطغيان وكسروا عروش الظالمين وجددوا العهد مع الله وقفوا في وجه الظلم ولا تخضعوا لهم وانصروا دين الله''، مضيفة، ''نحن نصبح ونمسي على أخبار القتل والتنكيل بإخواننا المسلمين لا لشيء إلا لأنهم يريدون شريعة ربنا''، بحسب ما جاء بالتسجيل.

وفي سياق موازٍ، نفت جماعة أنصار بيت المقدس ما تداولته وسائل الإعلام بشأن بيان منسوب للجماعة يتضمن تهديدات للمواطنين بالاحتشاد غدًا بالميادين.

وقالت الجماعة، في تغريدة جديدة لها، ''من إخوانكم بالجماعة ينفون صلتهم بالبيان المفبرك الذي يحرض علي عدم نزول المواطنين الميادين وندعو الجميع النزول بكل بقاع مصر لإعلاء كلمة الله''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان