إعلان

قيادي بالنور: اعتذار الإخوان ''لعبة قديمة ومعروفة''

12:41 م الأربعاء 22 يناير 2014

قيادي بالنور: اعتذار الإخوان ''لعبة قديمة ومعروفة'

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بت - سحر عزام:

قال صلاح عبدالعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن بيان الاعتذار الذي قدمته جماعة الإخوان المسلمين هو لعبة قديمة ومعروفة لجماعة الإخوان، مشيرا إلى أن الإخوان يتعمدون إثارة المشاكل لشحن المواطنين وكسب تعاطفهم حسب قوله.

وأضاف عبدالمعبود، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء: "قرار حزب النور حتى الآن بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة منفردا بدون أي تحالفات، ومصر قد دخلت أولى مراحل الاستقرار بعد الموافقة على الدستور الجديد، وغير صحيح ما يتردد عن انفصال قواعد حزب النور عن قاعدته فحزب النور حشد المواطنين للتصويت بنعم على الدستور ورصد 12 ألف سيارة و10 الآف توك توك لنقل الناخبين للجان الاستفتاء على الدستور".

وعن تصريحات خالد علم الدين عضو حزب النور الرافضة للدستور الجديد، أوضح عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب لا يعتمد على مبدأ السمع والطاعة وأن أي عضو بالحزب من حقه التعبير عن رأيه وأن الحزب له متحدثين إعلاميين يعبرون عن موقف حزب النور الرسمي حسب قوله.

وفيما يتعلق بموقف حزب النور، في حال أعلن الفريق عبدالفتاح السيسي الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، أكد صلاح عبدالمعبود أن حزب النور لن يقدم مرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة وأن الفريق السيسي من حقه كمواطن مصري في أن يترشح للانتخابات في حال قدم استقالته من المؤسسة العسكرية.

وتابع :"أنا أفضل التمسك بخارطة الطريق التي تم الإعلان عنها في الثالث من شهر يوليو من العام الماضي والبدء بالانتخابات البرلمانية منعا لإحداث ارتباك في المشهد السياسي، فنحن لدينا فراغ في المؤسسة التشريعية وليس في مؤسسة الرئاسة، ولكن في حال قررت مؤسسة الرئاسة البدء بالانتخابات الرئاسية، فحزب النور لن يعارض فهو يعمل في اتجاه مصلحة مصر".

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب النور رفض حزب النور المشاركة في احتفالات ثورة 25 يناير رفضا منه لفكرة الحشد والحشد المضاد، وخوفا من حدوث نتائج عسكية بوقوع صدامات وسقوط ضحايا في مثل هذا اليوم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان