إعلان

السبت.. اتحاد العمال ينظم احتفاليات في جميع المحافظات بذكرى 25 يناير

11:59 ص الأربعاء 22 يناير 2014

السبت.. اتحاد العمال ينظم احتفاليات في جميع المحاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن تنظيم احتفاليات بذكرى ثورة 25 يناير داخل القاهرة الكبرى وفي محافظات الوجهين القبلي والبحري.

كلف الاتحاد العام، برئاسة جبالي محمد جبالي، مجموعة من القيادات العمالية بالسفر إلى جميع محافظات مصر لتجهيز هذة الاحتفاليات للتنسيق مع رؤساء النقابات العامة ورؤساء الاتحادات المحلية.

فيما أكد الاتحاد العام، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن خروجه فى الميادين يوم السبت المقبل ليس الهدف منه الاحتفال بثورة 25 يناير فقط ولكن هناك أهداف اخرى لا تقل أهمية.

وتابع الاتحاد، أن أول هذه الأهداف هي تكليف الفريق عبد الفتاح السيسي بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية، لأنه أنقذ مصر من حرب أهلية كانت تدق الأبواب وانحاز لمطالب الشعب خلال الفترات العصيبة التى مر بها الوطن''

وأضاف الاتحاد، أن ثاني الأهداف هي التأكيد على أهمية محاربة الإرهاب والعنف ، والتصدي لأى محاولات لترويع الشعب والتكاتف مع مؤسسات الدولة فى مواجهتها مع الإرهاب .

وأشار الاتحاد إلى أنه يتطلع فى المرحلة القادمة إلى إنقاذ الصناعة المصرية والاستثمار الأمثل لموارد البلاد الطبيعية وحماية الصناعة من أخطار المنافسة وإعادة صناعة السياحة إلى عهدها السابق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان