إعلان

بالفيديو.. فريد الديب: سأقاضي حسام عيسى لوصفه مبارك بـ ''اللومانجي''

12:57 ص الأربعاء 22 يناير 2014

بالفيديو.. فريد الديب: سأقاضي حسام عيسى لوصفه مبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسني مبارك، إنه سيقيم دعوى قضائية ضد الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي، لوصفه مبارك بـ "اللومانجي"، مؤكداً أنه لن يسمح لأي أحد أن يسب ويقذف الرئيس الأسبق بغير حق.

وأكد الديب خلال اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، الثلاثاء، أن عيسى وصف نفسه بـ"عبيط وأهبل" لأنه ساند جماعة الإخوان المسلمين وقام بمساندتهم وعقد لهم مؤتمر دعائي كبير لهم، خلال حديثه مع إحدى الصحف المصرية، لافتاً النظر إلى أن حسام عيسى صرح في نفس اليوم الذي نشر فيه هذا التصريح بأن "مبارك أكبر مجرم منذ عصر محمد علي وأنه لومنجي ومحكوم عليه بالمؤبد".

وتابع الديب:"أنا أرد على هذا الحديث الخطأ الذي قاله حسام عيسى، نائب رئيس حزب الوسط في الحديث التلفزيوني والذي تحدث فيه عن صلته بالبرادعي ومحمد محسوب والبلاغ الذي كان مقدمه مع عصام سلطان ضد الفريق أحمد شفيق، وكتب فيه يقول ضد المدعو أحمد شفيق وهذا أسلوب لا يليق أيضاً".

وأشار الديب إلى أنه ليس على خلافات مع حسام عيسى لكن وصفه مبارك بـ "اللومنجي"، قائلًا:" هذا عبارة عن سب وقذف"، مضيفًا: "مجلس الوزراء المصري قاعد وسط الوزراء المصريين يقول على نفسه إنه عبيط وأهبل ويكتبه على الصحف".

وتابع: "تبين أن البرادعي أتصل برؤوساء دول وهيئات دولية دون أن يكون ذلك بناء على توجيهات من رئيس الجمهورية وهذا يمثل جريمة تخابر مع دول أجنبية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان