إعلان

لبيب: التنمية المحلية تتابع تنفيذ خطة تطوير العشوائيات بكافة المحافظات

12:08 م الأحد 19 يناير 2014

لبيب: التنمية المحلية تتابع تنفيذ خطة تطوير العشوا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تتابع أولا بأول الموقف التنفيذي لخطة تطوير العشوائيات، والتي يشرف على تنفيذها صندوق تطوير العشوائيات بالوزارة خاصة وأن هناك العديد من المناطق العشوائية التي أوشكت أعمال التطوير بها على الانتهاء، وسيتم البدء في تسليمها لقاطنيها وفقا للموعد الزمني المدرج بالخطة.

وقال - في تصريحات صحفية له اليوم - إنه من بين المناطق العشوائية التي تم الانتهاء من تطويرها منطقة الترعة الضمرانية بمدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، ومنطقة منشأة فؤاد بمحافظة كفر الشيخ.. لافتا إلى أنه من المقرر تحديد موعد تسليم المنطقتين لقاطنيها خلال الفترة المقبلة.

وأشار الوزير إلى أنه تم الوصول لمرحلة متقدمة في تطوير منطقة القابوطي بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد والتي تبلغ تكلفتها 9ر94 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من تنفيذ التشطيبات الداخلية والخارجية لعدد 30 عمارة ونسبة 50% من بناء الهيكل الخرساني لعدد 3 عمارات، وجاري البدء في بناء عدد 9 عمارات وتركيب أعمدة إنارة بالمنطقة، واستكمال أعمال مد المرافق بالمنطقة.

ولفت إلى أن إجمالي أعمال التطوير في المنطقة يتضمن بناء 42 عمارة لتوفير عدد 1008 وحدات سكنية يقطنها 4 آلاف نسمة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ خطة التطوير في عام ونصف .. مشيدا بالجهد المبذول لإنجاز الأعمال السابقة خلال خمسة أشهر فقط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: