إعلان

''المحافظين'': الدستور يدل على مقدرة الشعب على اختيار مصيره

09:32 م السبت 18 يناير 2014

''المحافظين'': الدستور يدل على مقدرة الشعب على اخت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

أصدر حزب المحافظين بيانًا، السبت، يهنئ الشعب المصري إقرار الدستور بنسبة 98.1%، مشيرًا إلى أن هذا يدل على مقدرة الشعب على اختيار مصيره، ورغبته في تحقيق الأمن والاستقرار واستكمال خارطة الطريق.

وأكد الحزب أن نتيجة الاستفتاء تعكس رغبة الشعب المصرى فى طوي صفحة مريرة من حكم تنظيم الاخوان، كما يؤكد الحزب على دعمه المستمر للشعب المصرى لاستكمال باقى الاستحقاقات الدستورية من انتخابات رئاسية وبرلمانية تكتمل بها خارطة المستقبل ويتوج بها الشعب المصرى بطلاً فى صفحات التاريخ.

من جانب آخر، أشاد الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، بنسبة الموافقة على الدستور، قائلًا أن نسبة الحضور والموافقة في الاستفتاء فاقت النسبة لدستور 2012 رغم الأجواء الإرهابية لجماعة الإخوان المسلمين، ورغم الأجواء الأمنية الغير مستقرة التي تمر بها البلاد.

كما أكد النحاس في تصريحاته لمصراوي على أنه تم تطبيق جميع المعايير الخاصة بتطبيق الانتخابات في شفافية تامة، وذلك بشهادة المنظمات الدولية، مشيرًا إلى أن الدستور يعرض لجميع مشكلات المجتمع المصري بكافة فئاته وعالجها بتشريع دستوري.

وأشار النحاس إلى أن عنف الإخوان لن يستمر طويلًا أمام الواقع الجديد الذي تشهده مصر وهو ''الدستور'' فهو الخطوة الأهم في خارطة الطريق، وسيعمل على رسم ملامح مصر لتتبوأ مكانتها بين البلاد، مضيفًا أنه من الممكن أن يستمر الاعتراض على الدستور من قبل الإخوان فترة ولكن سيتم الرضوخ له لأنه اختيار الشعب.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان