إعلان

المتحدث العسكري: رسالة شكر من القوات المسلحة مع نهاية ملحمة الإستفتاء

09:55 م الأربعاء 15 يناير 2014

المتحدث العسكري: رسالة شكر من القوات المسلحة مع نه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إنه في تاريخ مصر ومسيرة شعبها العظيم مشاهد ومواقف مجيدة وفارقة لا تحصى، استقرت فى سجل المجد والخلود.

وأضاف في بيان له مساء اليوم الأربعاء:'' وبالأمس فى الرابع عشر والخامس عشر من يناير 2014 توج شعبنا سجله المجيد بمشاهد أخذت بألباب العالم للجموع الحاشدة التي سعت من كل فج عميق، في المدن والقرى، لتعلن كلمتها التاريخية الواضحة الفاصلة لصنع مستقبلنا بوحدتنا الوطنية .. و لحرية إرادتنا فى العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية .. وللهوية المصرية السمحة المستنيرة .. لبى نداء مصر أبنائها المخلصين الأوفياء من أجل بناء المستقبل .. يسطر المصريون دستورهم ، دليل عملنا الذى استلهمته قوى الشعب المصري من حقائق واقعه وتاريخه وثقافته وآماله''.

وتابع إن ''مشاهد اليومين الخالدين تشير بوضوح إلى دلالات حاسمة .. فمشهد المرأة المصرية جدة وأما وابنة سيظل فى التاريخ رمزاً على وعى المرأة المصرية وتحديها الجسور لكل محاولات الظلاميين حرمانها من دورها عبر التاريخ فى العمل والنضال والمشاركة فى صنع المستقبل .. وإن مشاهد الآباء والأجداد لهو رمز مؤثر مبين ومشع بالحكمة المستنيرة ، وكأنه توصية للأجيال الجديدة ، أن احذروا واعملوا وكونوا أفضل منا وعيا واستنارة وجسارة ... وإن مشاهد الشباب لهو رمز واضح على مصر الشابة القوية التى تصنع مستقبلها بسواعدهم الفتية''.

وأكمل :'' وقبل ذلك كله وبعده كان مشهد أبناء القوات المسلحة مع رجال الشرطة والأمن قيادة وضباطا وضباط صف وجنودا، آية ناصعة الدلالة على حبهم للوطن وأمانتهم وقدرتهم على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وعلى قداسة التزامهم بأداء رسالتهم بقوة وحكمة''.

وأكد أن المشهد هو النجاح بعينه الذى يستحق التهنئة والثناء والتمجيد لكل من صنع المشهد المجيد، '' جماهير الشعب، ورجال القوات المسلحة، ورجال الأمن، ورجال الإعلام الذين كانوا صوت الوطن ضد صوت أعدائه''.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان