إعلان

المسلماني: التصريحات المنسوبة لي عن احتمالات ترشح زويل للرئاسة ''كاذبة''

03:57 م الإثنين 13 يناير 2014

المسلماني: التصريحات المنسوبة لي عن احتمالات ترشح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية: إن ما نشرته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي منسوباً إليّ عن احتمالات ترشح الدكتور أحمد زويل لرئاسة الجمهورية في حال عدم ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي هى تصريحات ملفقة ولا أساس لها.

وأضاف المسلماني في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، "إنني سبق أن تحدثت عن تأييدي لترشيح الدكتور زويل للرئاسة في زمن الرئيس الأسبق حسني مبارك للرد على مشروع التوريث، كما أنني واصلتُ التأييد بعد ثورة 25 يناير حتى الإعلان الدستوري الذي صدر في عهد المشير طنطاوي والذي منع الدكتور زويل من الترشح بسبب الجنسية، وهو ما أسماه البعض بـ"قانون زويل". ومنذ ذلك الحين والعالم الكبير يعمل في مجالات العلم والبحث العلمي ويبذل أقصى طاقاته لخدمة بلاده والعالم بعيداً عن صراعات السلطة والسياسة".

واختتم مستشار الرئيس، أن "الترويج للأخبار الكاذبة ثم الاستناد إليها في الهجوم على العالم الكبير الدكتور أحمد زويل أمر مشين ومرفوض. إنني أتمنى للدكتور زويل موفور الصحة والعافية وأن يواصل مسيرته الوطنية والعلمية. وسوف تظل مصر فخورة به عالماً وإنساناً.. رفع اسم مصر في قارات العالم وأعطى الإنسانية عقوداً من البذل والعطاء

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان