إعلان

مصطفى السيد: زويل بصحة جيدة.. وأمريكا استغلت مرسي لحل القضية الفلسطينية

10:30 ص الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال العالم مصطفى السيد، عالم النانو التكنولوجي المصري، وأستاذ الكيمياء بجامعة جورجيا الأمريكية، إن الدكتور أحمد زويل بصحة جيدة بعد إصابته بمرض سرطان النخاع وإجرائه لجراحة ناجحة، لافتا لضرورة وجود حل لأزمة جامعتي النيل وزويل.

وأضاف السيد، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''البلد اليوم''، المذاع على قناة ''صدى البلد''، مساء الأحد: ''الرئيس الأمريكي باراك أوباما سعى لإحداث نجاح في مسار القضية الفلسطينية والمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية من خلال الرئيس السابق محمد مرسي وعلاقته بحركة حماس، فكل رؤساء الولايات المتحدة فشلوا في إحداث نجاح في مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية وأوباما كان يريد تحقيق نجاح من خلال محمد مرسي''.

وأشار عالم النانو تكنولوجي إلى انتشار مرض السرطان في العالم وأن نصف العالم يموتون بسبب السرطان وأمراض القلب، مؤكدا عدم اكتشاف سبب حتى الآن للإصابة بمرض السرطان الذي يموت بسببه 75 مواطن كل دقيقة على مستوى العالم.

وشدد الدكتور مصطفى السيد بعد ذلك على ضرورة إيجاد الحكومة المصرية حل لأزمتي جامعة النيل ومدينة زويل للحفاظ على قيمتهما العلمية، لافتا لأهمية مدينة زويل العلمية وقيامها بأبحاث تضاهي الأبحاث الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان