إعلان

نائب رئيس جامعة عين شمس: عدد الإخوان بالجامعة لا يتخطى 300 طالبًا

03:13 ص الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد الحكيم:
قال الدكتور علي عبد العزيز، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن عدد طلاب الإخوان بجامعة عين شمس لا يتخطى 300 طالًبًا، مشدداً على أنه سيتم تفريغ محتوى كاميرات المراقبة لاتخاذ اللازم حيال المخالفين لقواعد الجامعة.
وأضاف عبد العزيز، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المذاع على فضائية ''العربية الحدث''، مساء الأحد، أن ميزانية جامعة عين شمس لا تتعدى المليار جنيه، والباقي هو بمثابة جهود شخصية من الجامعة.

وأوضح نائب رئيس جامعة عين شمس، أن الجامعة لا تمتلك الأموال اللازمة لدفع قيمة كاميرات المراقبة التي تم التعاقد عليها، منوها بأن مسيرة الطلاب المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين كانت منظمة وتعمل وفق تكتيك معين من خلال عمل كردون على المشاركين بالمسيرة لحمايتهم.

وأشار نائب رئيس جامعة عين شمس، إلى أن وزير التعليم العالي اتصل بقيادات الجامعة للاطمئنان على حياة الطلاب خارج أسوار الجامعة، موضحا أن مسجد النور هو مركز تجمع تظاهرات طلاب الإخوان القادمة لجامعة عين شمس.

وتابع:''عقوبة الطلاب المتورطين في أحداث جامعة عين شمس قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، واتمنى هدوء الأوضاع داخل الجامعات للنهوض بالعملية التعليمية''.

فيديو قد يعجبك: