إعلان

موسى أبو مرزوق: لا نتدخل في الشأن المصري.. والجيش المصري على رأسنا

10:09 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نفى موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، ما يتردد عن تدخل حركة حماس في الشأن الداخلي المصري والعمليات المسلحة في سيناء، مشددا على أن الجيش المصري خط أحمر لكل الشعب الفلسطيني.

وقال أبو مرزوق في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم '' مساء أمس الأثنين :لا يوجد فرد واحد ينتمي لحركة حماس تم اعتقاله أو أسره أو إصابته أو قتله في كل العمليات التي جرت في مصر في الفترة الأخير والجيش المصري على عيونا وعلى رأسنا، ولا نستطيع أن نقول كلمة واحدة في حق الجيش المصري فهو خط أحمر بالنسبة لنا مثلما هو خط أحمر للمصريين''.

وأوضح نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن قيام  عدد من الأفراد التابعين لقطاع القسام برفع شعار رابعة العدوية كان خطأ فرديا، مضيفا ''وضع صورة محمد مرسي على المسجد الأقصى يأتي مع مكانة مصر الكبيرة في العالم العربي وانعكاس الأحداث في مصر على كل الجماهير العربية والإسلامية ولكن حركة حماس غير مسؤولة عما يحدث في القدس فالحركة تسيطر فقط على قطاع غزة''.

وشدد موسى أبو مرزوق على رفضه التدخل في الشأن الداخلي سواء لمصر أو أي دولة عربية أخرى، لافتا لانسحابه من سوريا لكي لا يتهم بالتدخل في الشأن الداخلي السوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان