إعلان

بالفيديو.. أبو الفتوح: أرفض ترشح السيسي للرئاسة أو عودة مرسي للحكم

11:14 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب ''مصر القوية''، إن دعوة البعض للفريق السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية خطرٌ على المؤسسة العسكرية، ويزج بها إلى مستنقع السياسة والأمن وهذا ليس من صميم عملها، مشيراً إلى أن من يريد أن يترشح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية لا يريدون الخير للمؤسسة العسكرية أبدًا.

وأضاف، خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على قناة ''الحياة''، إن ترشح الفريق السيسي للرئاسة إساءة للمؤسسة التي يمثلها، وفي هذه الحالة يكون عندما قاد ثورة 30 يونيو كان يقودها لصالح أن يكون رئيساً.

ووصف أبو الفتوح خطابات الرئيس السابق محمد مرسي بالسيئة، مشيرًا إلى أنه كان يريد عزل مرسي بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وأنه لا يريد عودة ''مرسي'' للحكم مرة أخرى، وأكد أنه عارض مؤتمر نصرة سوريا الذي عقده مرسي، مشيرًا إلى حق أنصاره في أن ينادوا بعودته إلى الحكم.

وأشار إلى أنه لو كان مكان قيادات الإخوان المسلمين لتوقف فوراً عن المظاهرات وأعمال العنف، مؤكداً أن حزب ''مصر القوية'' ضد أي محاولات لشق صف الجيش المصري أو النيل منه، مضيفًا: '' رفضنا لما حدث في الثالث من يوليو لا يعني رفضنا للتعامل مع النظام الحالي، ومؤمنين بأن الواجب الوحيد للمؤسسة العسكرية هو الحفاظ على الوطن''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان