إعلان

بالصور.. تلاميذ يرفعون علامة النصر في أول يوم دراسي بكرداسة

05:43 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:
تصوير - مصطفي الشيمي:

انتظمت العملية التعليمية بمدارس مدينة كرداسة وبني مجدول وناهيا، صباح اليوم الأحد، في أول يوم دراسي للطلاب، بعد قرار محافظ الجيزة، الجمعة قبل الماضية بتأجيل الدراسة في مدارس مدينة كرداسة وبني مجدول وناهيا لمدة أسبوع نظراً للظروف الأمنية، وحرصاً على سلامة التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدارس، في حين بدأت الدراسة في باقي مدارس المحافظة الأحد الماضي.

ورفع التلاميذ علامة النصر، في أول يوم دراسي لهم هذا العام، وسط فرحة باستقرار الأوضاع الأمنية، بالمنطقة، في حين شهدت محيط مدارس المدينة، هدوء نسبي، ولم تشهد أي حدث يعكر صفو العملية التعليمية.

وكان الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة قد أكد في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أنه يوجد تشديدات أمنية مكثفة سواء الثابتة أو المتحركة حول الـ 17 مدرسة المتواجدة في كرادسة وناهيا لتحقيق الأمان الكامل، مشيراً إلى حصول جميع مديري المدراس على تليفونات المحافظة للابلاغ عن أي مشاكل أو عقبات تواجه الطلاب في بداية العام الدراسي.

كما رحب المحافظ بفكرة إنشاء كاميرات لمراقبة أسوار المدارس حفاظاً على الأمان، ولكنه اعتبرها فكرة بعيدة حاليا نظراً لما تشهده المناطق من استقرار أمني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان