إعلان

مراسل بسيناء: صورة الإرهابيين التي نشرها الأمن تحوي ''مختل عقليا''

06:08 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

قال المراسل الصحفي مصطفى سينجر، إن الصورة التي ظهر فيها الصحفي أحمد أبو دراع، برفقة 7 آخرين، وقالت قوات الأمن إنها لمجموعة إرهابية ألقت القبض عليها، تضم شخص مختل عقلياً..

وأضاف مراسل جريدة الشروق بشمال سيناء، خلال كلمته في مؤتمر عقد بنقابة الصحفيين مساء اليوم الخميس، إن الصورة التي ظهر فيها أبو دراع وعلى ملابسه دماء، توضح تعرضه للاعتداء الجسدي.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على أحمد أبو دراع، 4 سبتمبر الجاري، بتهمة ''إذاعته عمداً، في الخارج، أخبارًا وبيانات وشائعات كاذبة حول الأوضاع الداخلية للبلاد، وأدلى بأخبار كاذبة عن القوات المسلحة ونتائج أعمالها في محافظة شمال سيناء، أثناء مداهمة الجيش لقرى الشيخ زويد، عبر إحدى القنوات الفضائية العربية، مما أضعف الثقة في الدولة وهيبتها واعتبارها''.

وبدأت أولى جلسات محاكمة الصحفي المحتجز، يوم 15 سبتمبر الجاري، وتم تأجيل الجلسة إلى 18 من الشهر عينه، ثُم أٌجلت الجلسة للمرة الثانية إلى 29 سبتمبر، مع بقاء أبو دراع محبوساً على ذمة التحقيقات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان