إعلان

عبدالحكيم عبدالناصر: مرسي حقق ''فشل قياسي'' لم يحققه أحد في عام واحد

09:50 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام

أكد عبدالحكيم نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، أن قرار المحكمة بحظر جماعة الإخوان المسلمين لم يأتِ بجديد بعد القرار الشعبي بحظر الجماعة في الثلاثين من يونيو الماضي، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تسير في مسار ''الإرهاب والترويع'' منذ 30 يونيو.

وقال عبدالناصر في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''السادة المحترمون'' المذاع على قناة ''أون تي في '' مساء أمس الثلاثاء: ''الغرب والولايات المتحدة وإسرائيل يعلمون جيدا أن ما حدث في مصر ثورة شعبية وأن محمد مرسي فشل وحقق فشل قياسي لم يحققه أحد خلال عام واحد، ويعلمون جيدا هذه الحقيقة ولكنهم لا يريدون الاعتراف بسقوط مشروعهم بخروج ملايين المصريين بنفس الطريقة التي خرج بها الملايين في مصر أيام الرئيس جمال عبدالناصر''.

وشدد عبدالحكيم عبدالناصر على ضرورة إتخاذ الحكومة المصرية موقفا حاسما من الحكومة القطرية لمواقفها العدائية على حد قوله تجاه إرادة الشعب المصري، مشيرا إلى طرد السفير القطري من مصر وإغلاق قناة الجزيرة القطرية بسبب إثارتها للفتنة وتغييرها للحقائق - حسب قوله.

وأشار عبدالناصر بعد ذلك إلى ضرورة تشجيع وحماية الصناعات الوطنية والاهتمام بالعدالة الاجتماعية والإنسانية في مصر وكذلك الإبقاء على نسبة 50% عمال وفلاحين، واصفا وضع مصر في الوقت الراهن بحالة دولة خارجة من حرب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان