إعلان

فريد الديب: أرفض الدفاع عن مرسي.. ومقارنته بمبارك ''عار''

02:28 ص الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أعلن فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، رفضه لفكرة الدفاع عن الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدا أن مرسي لا يستحق دفاع محام محترف مثله، فضلا عن تسببه هو وجماعة الإخوان المسلمين مصر في أضرار جسمية لمصر في خلال عام من حكمه - على حد قوله.

وقال الديب في لقاء تلفزيوني ببرنامج "نظرة " مع الإعلامي حمدي رزق على قناة "صدى البلد" مساء الخميس: "عار على أي إنسان أن يقارن بين الدكتور مرسي ومبارك فهذا عيب، فمبارك كان بطل قومي وطيارًا وقائدًا عسكريًا كبيرًا، خاض غمار الحروب وكان واضع روحه على كفه، وكان له أخطاء كأي إنسان، أما مرسي فلا أقبل الدفاع عنه فهو لا يستحق الدفاع مني كمحام محترف، بجانب أن مرسي وجماعته ألحقوا أضرار جسيمة في حق مصر في خلال سنة".

وكشف محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك عن كتابة مبارك لمذكراته عن طريق أحد الصحفيين الكبار، مشددا على أنه سيقاتل من أجل مبارك لأخر نفس، رافضا الكشف عن الأجر الذي حصل عليه نظير دفاعه عن الرئيس الأسبق مبارك.

واتهم فريد الديب الولايات المتحدة بترويج الأكاذيب حول مبارك واسرته وترويج فكرة توريث الحكم لجمال مبارك، مشيرا إلى أن قضية القصور الرئاسية التي كان متهم فيها مبارك كانت مفبركة من قبل جماعة الإخوان المسلمين - على حد قوله.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان