إعلان

الفيصل: السعودية مستمرة في توفير كافة أشكال المساندة لمصر

01:35 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول ):

قال الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية السعودي إن بلاده حريصة على "توفير كافة أشكال المساندة لمصر سواء فيما يتعلق بالدعم المادي أو المساندة والتأييد على الصعيد الدبلوماسي وفى المحافل الدولية من أجل تصحيح الصورة المغلوطة عن حقيقة ما شهدته مصر في 30 يونيو" الماضي.


وأضاف الفيصل وفقا لبيان صدر عن مجلس الوزراء المصري بعد لقائه ورئيس الحكومة المصرية المؤقتة، حازم الببلاوي، وحصلت وكالة الأناضول علي نسخة منه، أن" موقف المملكة نابع من حرصها على الوقوف إلى جانب مصر وشعبها الشقيق في كافة الظروف خاصة في الأوقات التي تتعرض فيها مصر لتحديات تستهدف أمنها واستقرارها".

ووفقا للبيان فقد حرص رئيس مجلس الوزراء المصري، في بداية اللقاء الذي جرى في مقر الحكومة المصرية بالقاهرة، على الإشادة بـ"المواقف النبيلة لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز في دعم ومساندة مصر في توقيت هام للغاية".

وعلى الجانب الاقتصادي، تطرقت مباحثات الببلاوي مع وزير الخارجية السعودي إلى "بحث المشروعات التي يمكن أن تسهم فيها المملكة لدفع مسيرة التنمية في مصر سواء المشروعات العاجلة لتحسين الحياة اليومية للمواطنين أو المشروعات التي يمكن تنفيذها على المديين المتوسط والبعيد لإحداث تنمية مستدامة في مصر"، بحسب البيان.

ووصل وزير الخارجية السعودي للقاهرة أمس في زيارة تستمر يومين شارك خلالها في اجتماعات وزراء الخارجية العرب حول سوريا كما التقى الرئيس المؤقت عدلي منصور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان