إعلان

رئيس المترو: سنتصدى بكل حزم لتهديدات شل حركة المترو

10:16 م الجمعة 13 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

قال المهندس عبد الله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن هناك تنسيق بين شرطة النقل والمواصلات وإدارة المترو، للتصدي لأية محاولة لشل حركة المترو يوم الأحد، التي دعا لها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، موضحًا أنه سيتم التعامل مع مرتكبيها بكل حزم.

وأضاف فوزي، في تصريحات لـ''مصراوي''، الجمعة، أن هناك حملات تفتيش مكثفة طوال يوم الأحد، بقطارات الخطوط الثلاثة، للتأكد من استخدام التذاكر بغرض الانتقال وليس تعطيل حركة المترو، وذلك من خلال توقيت شراء التذكرة، مشيرًا أنه في حالة استخدام أحد الركاب للمترو والمكوث فيه لعدد كبير من الساعات، سيتم تحرير محضر له.

وأوضح فوزي، أنه إذا اتضح من المحضر أنه ممن يريدون تعطيل المترو سيتخذ معه الإجراء القانوني، والذي يتمثل في تهمة تعطيل وسيلة مواصلات عامة.

وطالب فوزي، كافة المواطنين بالحفاظ على مترو الأنفاق باعتباره مرفق حيوي ويعمل على نقل ملايين المواطنين دون النظر لانتماءاتهم السياسية أو الدينية، مشددًا أن المترو بعيد تمامًا عن أية صراعات سياسية.

جدير بالذكر، إعلان عدد من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي شل حركة المترو من خلال التجمهر بأعداد كبيرة داخل القطارات خلال وقت الذروة، مما يتسبب في تكدس الركاب بأعداد كبيرة على أرصفة المحطات واللجوء الى وسائل مواصلات أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان