إعلان

وحيد عبد المجيد: القائمين على حملة ''السيسي رئيسًا'' منافقين

08:44 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال وحيد عبد المجيد، الأمين العام المساعد لجبهة الإنقاذ - تعليقًا على حملة ''السيسي رئيسًا'' - إن هذه الحملة والقائمين عليها هم مجموعة من المنافقين السياسيين، الذي يريدون أن يحققون مكاسب شخصية سياسية من هذا الموقف.

وأضاف عبد المجيد، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مُلتزم بما أعلنه من قبل، بأنه لن يترشح للرئاسة، قائلاً ''أنا واثق أن الفريق السيسي فخور بالدور الذي يقوم به''.

وأكد عبد المجيد، أن الفريق السيسي يحتل مكانة كبيرة عند الشعب المصري، لم يحتلها أحدًا من قبله إلا الزعيم جمال عبد الناصر، مشيرًا إلى أن القائمين على هذه الحملة والذين يذكرون أعدادًا لتوقيعات تم جمعها ما هم إلا أشخاصًا يريدون تحقيق مكاسب سياسية شخصية من هذا الموقف.

كانت قد أعلنت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة - التي اطلقت حملة السيسي رئيسًا، للضغط على الفريق السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية - أنها وزعت نحو مليوني استمارة بمختلف محافظات مصر، مشيرةً إلى أن مواطني محافظات الإسكندرية وكفرالشيخ وقنا والأقصر والبحيرة والقاهرة والقليوبية والدقهلية من أكثر المحافظات إقبالا على التوقيع على استمارات هذه الاستمارة.

وأكدت الحملة بالأقصر، اليوم الأربعاء، أن عدد التوقيعات التي جمعتها خلال أقل من أسبوع بلغ 7 آلاف توقيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان