إعلان

عبدالرحيم علي: من اقتحم مكتبي سرق وثائق تدين مرسي وسليم العوا

10:14 ص الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد عبدالرحيم علي مدير المركز العربي للدارسات والبحوث، أن ''مجموعة إجرامية'' هي التي اقتحمت مكتبه مؤخرا في حي الدقي بقيادة شخص يمتلك شركة أمن خاصة لسرقة عدد من الوثائق الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين واتهام الرئيس السابق محمد مرسي بالتخابر وعلاقة المفكر محمد سليم العوا بأمن الدولة، على حد قوله.

وقال علي خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''استوديو البلد'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء الثلاثاء :''أنا أشكر وزير الداخلية واعتذر له على هجومي الشديد عليه فأنا كنت مستفز من حجم الهجوم على مكتبي من 40 مسلح بالألي.. والحمد لله أن عملية الاقتحام صورت بكاميرات الفيديو وبعض المسلحين كان معه سيارات شبيهه بسيارات الشرطة وكانت هناك سيارات أخرى''.

واتهم مدير المركز العربي للدراسات والبحوث الداعية الإسلامي صفوت حجازي بالعمالة لأمن الدولة، مؤكدا أن ''حجازي نزل ميدان التحرير ابان ثورة يناير بناء على تعليمات من أمن الدولة''.

وأشار عبدالرحيم علي إلى أن وكالة الاستخبارات الأمريكية هي من اختارت الرئيس السابق محمد مرسي لرئاسة مصر بتأييد من عدد من السفارات الأجنبية في القاهرة حسب قوله، مضيفا أن وزير الشباب السابق أسامة ياسين أهميته في جماعة الإخوان تفوق أهمية كل من محمد البلتاجي وعصام العريان.

وحذر علي مما أسماه ''الطابور الخامس'' في مصر من الشخصيات التي تردد المقولات الأمريكية عن حقوق الإنسان كالكاتب بلال فضل وأستاذا العلوم السياسية عمرو حمزاوي ومعتز عبدالفتاح، على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان