إعلان

مدير أمن الغربية: لا تستطيع دولة في العالم أن تعيش بدون '' أمن الدولة ''

11:28 ص الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – عبير القاضي:

قال اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربية إن هناك خطط أمنية تطبق في تأمين المنشئات العامة والحكومية، وانتشار قوات الامن في الشوارع لتأمين المواطنين، ولن نسمح لأي فصيل ان يتعدى على أي منشأة من منشآت الدولة .

وأكد عثمان خلال حواره في اليوم المفتوح على الفضائية '' أم بي سي مصر'' مساء يوم الاثنين ،'' السلطات المصرية حريصة كل الحرص الا يسقط مواطنين مره أخرى كفانا دماء وكفانا اصابات ''، مناشدا جماعه الاخوان المسلمين '' اصيبوا الى رشدكم ، مصر تتسع الجميع، لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى، وعلى الجميع احترام القوانين، وسنوجهه الارهاب بكل ما اتينا من قوة، مهما كلفنا من تضحيات''.

وأضاف أن السلطات المصرية على استعداد تام لمواجهه أي تحديات، أو اعتداءات على المنشآت العامة والخاصة، بمساندة الشعب المصري، بتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية ، '' لان من حق الشعب المصري ان ينعم بنتائج ثوره 30 يونيو، ولابد من تجنب مساوئ ثوره 25 يناير '' .

وتابع ان'' ليس هناك دولة في العالم تستطيع ان تعيش بدون '' أمن الدولة ''، لأنه من ضمن اختصاصاته الأساسية هي مواجهه الارهاب والتصدي له، وهذا الجهاز موجود في كل دول العالم ''، لحماية الأمن القومي، وحماية الجبهة الداخلية، ولابد من أن نستفيد من هذا الجهاز لأنه '' جهاز معلومات، لمكافحه الارهاب والتطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان