إعلان

الأسواني: أبو الفتوح يخدم جماعة الإخوان أكثر من بديع

11:00 ص الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور علاء الأسواني الكاتب الصحفي والروائي، أن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية مازال ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين رغم إعلانه خروجه من الجماعة، لافتا إلى أن أبو الفتوح يلعب دورا يفيد جماعة الإخوان أكثر من مرشد الجماعة محمد بديع - على حد قوله.

وقال الأسواني في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''مصر ضد الإرهاب'' مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على قناة ''دريم'' مساء أمس الأربعاء: ''جماعة الإخوان المسلمين لم تخسر السلطة في الأيام الماضية وإنما خسرت المصداقية بالرفض الشعبي لهم، ومصر الآن أصبحت في حرب مع الإرهاب الممثل في إرهاب جماعة الإخوان، واعتصامات الجماعة في رابعة العدوية ونهضة مصر كانت مستعمرات مسلحة وليست اعتصامات''.

ودافع الكاتب والروائي عن حملة ''تمرد''، واصفا ما يقال عن عمل الحملة لصالح القوات المسلحة والجيش بالكلام السخيف - على حد تعبيره، لافتا إلى أن فكرة حملة ''تمرد'' كانت عظيمة بالدعوة لسحب الثقة من الرئيس السابق محمد مرسي لعدم وجود برلمان يقوم بهذه المهمة.

وشدد علاء الأسواني على أهمية وجود عدالة انتقالية ومحاسبة قبل المصالحة مع أي فصيل سياسي، مشيرا إلى ضرورة عدم قيام أحزاب جديدة على أساس ديني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان