إعلان

اتحاد عمال مصر يشكّل غرفة عمليات للتواصل مع المنظمات العمالية

10:40 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

شكّل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، غرفة عمليات للتواصل مع المنظمات العمالية الدولية والعربية والإفريقية، لشرح أبعاد المؤامرة التي تتعرض لها مصر الان من بعض الدول ذات الاجندات المشبوهة، نتيجة حربها على الارهاب الذى يسعى لتدمير الاخضر واليابس في مصر.

أكد جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، انه استطاع التواصل خلال اليومين الماضيين مع الاتحاد العالمي للنقابات، الذى ابدى تفهما واضحا لخريطة المستقبل المصرية، كما تواصل مع رجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي للعمال العرب، الذى اصدر بيان اكد فيه رفض المنظمة العربية التدخل الأجنبي في الشأن المصري، وأعلن دعمه لخريطة المستقبل.

وأضاف المراغي، انه تواصل أيضا مع اتحادات عمال الصين وروسيا وفرنسا، وعلى المستوى العربي، تواصل مع عمال الكويت والبحرين ولبنان وتونس، وعلى المستوى الأفريقي، تواصل مع اتحادات دول حوض النيل ومنظمة الوحدة النقابية الافريقية.

وقد أبدوا جميعا تفهمهم بما تقوم به مصر فى حربها على الإرهاب، وإبعاد المؤامرة الأمريكية على مصر، وشدد المراغي على أنه لن يكتفى بذلك بل سيقوم بجوله لجميع الاتحادات العمالية التي لم يستطع التواصل معها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان