إعلان

''مصر الحرية'' يحمل قيادت ''الإخوان'' مسئولية الاشتباكات بين المتظاهرين

06:54 م السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال حزب مصر الحرية، إن موقفه المبدئي هو الدفاع عن الحقوق والحريات العامة وأهمها الحق في التظاهر والاعتصام السلمي، مضيفًا أنه يدافع عن حق كل التيارات في التظاهر وإبداء الرأي طالما كان ذلك يتم بالطرق السلمية.

وأضاف الحزب، في بيان له، اليوم السبت، أنه للاسف ما حدث، بالأمس في عدد من محافظات الجمهورية لم يكن من السلمية في شيء، فقد حاول أنصار جماعة الإخوان ومؤيديهم اقتحام عدد من مباني المحافظات وأقسام الشرطة، بل وحاولوا الهجوم على معتصمي التحرير في القاهرة ومتظاهري سيدي جابر بالاسكندرية.

وأشار الحزب، إلى أنه قد شهد فجر أمس إطلاق نار مستمر من جهة كوبري الجامعة حيث يعتصم أنصار الإخوان بميدان نهضة مصر تجاه أهالي المنيل، وقد اسفرت هذه الأحداث جميعا عن مقتل 36 شخصًا وإصابة المئات من المواطنين.

وأدان الحزب، استخدام العنف والتحريض المستمر عليه من قبل الإخوان ومؤيديهم، مضيفًا ''لا نستطيع أن نصف نشرهم لشائعات حول انشقاقات بالقوات المسلحة المصرية وصمتهم عن الهجمات عليها في سيناء إلا بالخيانة وانعدام الوطنية''.

وحمل الحزب، مسؤولية كل قطرة دماء مصرية سقطت لكل قيادات مكتب الإرشاد التي اختارت من البداية أن تستبد بمقدرات الأمور في البلاد وعندما ثار الشعب ضد سياساتهم اختاروا أن يضحوا بالوطن وأن يستخدموا شبابهم وقودا لحرق البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان