إعلان

بالفيديو.. وجدي غنيم: ''السيسي وحزب النور خونة لانقلابهم على مرسي''

04:21 ص الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

هاجم وجدي غنيم، الداعية الإسلامي، بيان الفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، قائلاً: ''نرفض حكم العسكر ونرفض الانقلاب العسكري أيها الشامتون اعملوا ( فاير وورك) براحتكم، وطلعوا الشماتة أيها المؤيدون للبلطجة العسكرية، والانقلاب العسكري، والله العظيم هاتتحسبوا أمام الله وفي رقبتكم ألف شهيد و5 آلاف جريح لأنكم انقلبتم على الشرعية والثورة أنتم همج رعاع ملكمش قيمة وكل ما حدث كان بإذن الله وحده''.

وأضاف غنيم في رسالة نشرها عبر مقطع فيديو على موقع ''يوتيوب''، الخميس، ''هذا تعليقي السريع على الانقلاب العسكري الذي قام به الخائن عبدالفتاح السيسي ومن وافقه عليه.. هذا ما توقعناه وقلناه والتسجيلات موجودة وقلت أشم رائحة الخيانة يا فريق أول تعض اليد التي امتدت لك''.

وتابع: ''الأمر اتضح أنه انقلاب عسكري وبالعافية وبالبلطجة العسكرية، لأنهم بلطجية وهذا انقلاب على الشرعية، وكأن احنا شوية خرفان ولا عملنا دستور، ولا ثورة، وما تشاءون إلا أن يشاء الله، لحكمة ما أرادها الله ، شغل البلطجة هايمشي والجيش شريف ونظيف وفيه ناس لا يوافقون على ذلك ولا محافظة من المحافظات ستوافق على هذا الحكم''.

واختتم كلامه قائلا ''يا شعب مصر تقبل أن يقوم تواضروس، وشيخ الأزهر وحزب النور الخائن لله وللرسول والمؤمنين يحكمونا.. لن نقبل وسنقول هذا لن يرضي الله واقسم بالله انه لن يتخلى عننا لانهم انقلبوا على الشرعية''.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان