إعلان

القوات المسلحة: لن نسمح بالاعتداء على التيار الإسلامي

02:49 ص الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أصدرت صفحة ''الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة''، على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، الأربعاء، بياناً تؤكد فيه احترام جميع الفئات الوطنية وأن القوات المسلحة لن تسمح بإهانة أو استفزاز أو الاعتداء على المنتمين إلى التيار الإسلامي كجميع أبناء مصر ، لهم ذات القدر من الكرامة والاحترام والحب فى قلب القوات المسلحة وكل المصريين .

وجاء أيضاً في البيان: ''تتوجه القوات المسلحة بتحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصرى العظيم - الوعاء الحاضن لجيشه الوطنى - وإلى شباب مصر الواعد المُلهم الذى دائماً ما يبهر العالم بعبقريته وإصراره على تحقيق طموحاته المشروعة بكل رقى وتحضر وسمو ... إن عمق المؤسسة العسكرية المصرية ينبع من عراقة شعبها وقوة شبابه الدافعة فهم حلم مصر الحقيقى ومستقبلها المضئ فى سبيل وطن تسوده مبادئ العدل والحرية والسلام المجتمعي''.

وأضاف البيان'' إلى شباب مصر من التيارات الدينية بمختلف أشكالها وتوجهاتها ، لا يوجد بين المصريين من يشكك فى وطنيتكم وانتمائكم وإخلاصكم وعطاؤكم الصادق لصالح هذا الوطن ورفعته ، شأنكم فى ذلك شأن باقى المصريين ... ونؤكد أن الإجراءات التى اتخذتها القيادة العامة للقوات المسلحة بالتوافق مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والشباب لم تكن موجهة على الإطلاق ضدكم ، ولم تكن تقليلاً من دوركم ولا مكانتكم فى المسيرة الوطنية المصرية ، ولا تفصلكم عن جسد مصر الواحد ... ومهما تباينت الآراء والتوجهات ، نحن على يقين من حرصكم على استقرار مصر فى الماضى والحاضر والمستقبل''.

واختتم البيان ''إن حلم شعب مصر لمستقبل زاهر وواعد يحققه تجمع الدولة المصرية بسواعد جميع أبناءها وشبابها فى ظل سلام مجتمعى ودون إقصاء أو استبعاد لأحد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان