إعلان

إيناس عبد الدايم: ضخ دماء شابة في ''إدارة'' الأوبرا المصرية

03:40 م الثلاثاء 30 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أرسل الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، خطابا للدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية يتضمن إعادة تشكيل مجلس إدارة دار الأوبرا على أن يضم مجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة ممن يمتلكون العلم والفكر والكفاءة وذلك بهدف تمكين الشباب ومنحهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم وآرائهم وطموحاتهم إلى جانب تدريبهم على صناعة القرار لتوليتهم المناصب القيادية فى الوزارة مستقبلا.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن هذا القرار يأتي فى إطار خطة الدولة لتمكين الشباب فى المناصب القيادية بالوزرات، مشيرةً إلى أن دور الشباب لن يقتصر على تواجدهم كأعضاء في مجلس الإدارة وإنما يمتد إلى ضخ دماء جديدة فى مختلف إدارات الأوبرا.

وقالت عبد الدايم، إنه سيتم اختيار مجموعة من الشباب من خلال معايير تعتمد على الثقافة والقدرة على العطاء لتمكينهم من قيادة الادارات المختلفة بالأوبرا، موضحة أنه تم تطبيق هذه التجربة بالفعل خلال العام الماضي وأثبتت نجاحها وكانت بتولي عدد من الشباب مسئولية فرقهم الفنية.

وأضافت رئيس دار الأوبرا، ''استثمار هذه الفرصة يخلق نواة وجيلا جديدا من القيادات الشابة القادرة على حمل مسئولية الوطن بعد أن كانوا وقودا لثورتى 25 يناير، و30 يونيو، وهما الثورتان اللذان نجحا فى إعادة رسم ملامح مصر''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان