إعلان

عصام العريان: ألا تتذكرون خارطة طريق المجلس العسكري؟

05:30 ص الأربعاء 03 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

رفض الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، بيان الفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، الذي ألقاه وأعطى مهلة 48 ساعة لاتخاذ اجراءات حاسمة لصالح الشعب المصري، وإلا سيقوم بوضع خارطة طريق يلتزم بها جميع الأطرف.

وقال العريان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الذين يبحثون عن خارطة طريق جديدة يقدمها الجيش، أﻻ يتذكرون أن خارطة الطريق التى أوصلتنا إلى ما وصلنا إليه وضعها ( المجلس اﻷعلى للقوات المسلحة ). أﻻ يتذكرون كل المحاوﻻت التى بذلها أركان النظام السابق لمنع تنفيذها وتعويق أى استحقاقات انتخابية فى محمد محمود. ، وماسبيرو، ومجلس الوزراء، والعباسية، ووزارة الدفاع. الخ.".

وتابع: "لقد سقط شهداء كثيرون من شباب الثورة والمواطنين اﻷبرياء فى تلك اﻷحداث اﻹجرامية وارتكبها من يخشون اﻵن كشف حقيقتهم وتقديمهم لمحاكمات عادلة. ومضت مصر تنفذ خارطة الطريق التى وضعها الجيش ووافقت عليها القوى واﻷحزاب السياسية جميعا تقريبا. يقول تعالى : " فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ". ويقول سبحانه :" وﻻ يحيق المكر السئ إﻻ بأهله ". ويقول عز من قائل:" فتوكل على الله إنك على الحق المبين". صدق الله العظيم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان