إعلان

تسع فضائيات توقف بث المسلسلات لتغطية مظاهرات ''تفويض الجيش''

07:55 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أعلنت تسع قنوات فضائية خاصة، الخميس، عدم عرض المسلسلات الرمضانية، طوال يوم الجمعة المقبل، تزامناً مع مظاهرات ''تفويض الجيش'' التي دعا إليها نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وقالت القنوات في بيان وصل مصراوي نسخة منه، إنها لن تعرض المسلسلات الرمضانية اعتباراً من موعد صلاة الجمعة حتى فجر السبت ''اتساقاً مع إرادة الشعب المصري وتلبية الدعوة للاحتشاد في كل ميادين ضد الإرهاب والعنف''.

وأوضحت أنها ''ستخصص المساحة الزمنية لنقل صورة كاملة لصوت وإرادة الشعب المصري في القاهرة وجميع المحافظات في ذلك اليوم التاريخي''.

ووقعت على البيان قنوات ''الحياة''، و''دريم''، و''النهار''، و''صدى البلد''، و''سي بي سي''، و''أون تي في''، و''المحور''، و''التحرير''، و''القاهرة والناس''.

يأتي قرار الفضائيات المصرية في أعقاب دعوة وجهتها ''جبهة الإبداع'' ونقابات الممثلين والسينمائيين والموسيقيين إلى القنوات الفضائية من أجل التوقف عن عرض المسلسلات والدراما يومي الخميس والجمعة، للتركيز على نقل نبض الشارع وفعاليات ''تفويض الجيش''.

وكان السيسي دعا الأربعاء، المصريين إلى النزول يوم الجمعة إلى الشوارع لتفويض الجيش والشرطة مواجهة ''العنف والإرهاب''، وهي دعوة اعتبرتها جماعة الإخوان المسلمين مقدمة لحرب أهلية فيما رحبت بها حركة ''تمرد'' و''جبهة الإنقاذ الوطني'' المعارضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان