إعلان

بالفيديو.. هاني رمزي: مرسي كان يمكنه البقاء في الحكم بكلمة لـ''عبد الماجد''

03:36 ص الإثنين 22 يوليه 2013

كتب - محمد الحكيم:

نظم برنامج ''آسفين يا ريس''، المذاع على فضائية ''القاهرة والناس''، مناظرة ما بين الفنان هاني رمزي،  والقيادي الإخواني أحمد فودة على الهواء مباشرة، الأحد، أكد خلالها رمزي إن الرئيس المعزول محمد مرسي لا يمثل الشعب المصري فهو كان رئيساً لجماعة الإخوان المسلمين وعشيرته فقط، وأراد أن يقوم بأخونة الدولة والسيطرة على جميع مواردها، لخدمة دول أخرى مثل قطر، وتركيا، وحركة حماس.

من ناحيته قال فودة لهاني رمزي: ''أنا بحبك يا فنان يا كوميدي يا عظيم، لكن في المقابل أنت لست سياسياً محنكاً وخسرت كثيراً حينما دخلت مجال السياسة، وبالتأكيد أن أفضل في التمثيل والسياسة، وخسرت قطاعاً عريضاً كان يحبك حينما كنت تقدم أفلاماً ومسلسلات، والدكتور محمد مرسي كان رئيساً لكل المصريين ولم يكن رئيساً للإخوان فقط، وهو رئيس ديمقراطي انتخبه أغلبية الشعب وليس كل الشعب، وليس معنى أن بعض من المواطنين لم يختاروه بأنه ليس رئيساً، وأين تلك المصالح التي حققها لجماعته، وهل تحققت بالفعل الأخونة؟ وهل سيطر الإخوان على الدولة المصرية؟ وكيف ضاع منهم الحكم في أقل من عام؟، فهذه أكاذيب لا تنتمي للواقع، كما رددت في كل فقرات البرنامج عن التهديدات التي تلقيتها من الإخوان، ولماذا لم يهددوا بعض الإعلاميين الذين يقدمون برامج أقوى من برامجك؟''.

فرد رمزي عليه ''هات شرايط قناة الحافظ وشوف التهديدات الموجهة لي، ووزير الإعلام والثقافة، ورئيس الوزراء كلهم قالوا مش عيب إن يحصل أخونة للدولة، ولماذا تقوم بتكفير الآخر؟ أنت عارف إن ممكن 30 /6 ينتهي بكلمة واحدة يقولها الرئيس المعزول محمد مرسي في الاستاد في جمعة نبذ العنف، وهو أن يقول لعاصم عبدالماجد الذي وصف المعارضين بالكافرين ''لو سمحت لا يوجد في مصر كافر كلهم مصريين''.

 

فيديو قد يعجبك: